الأربعاء، 18 فبراير 2015

شكوى علم النسب من أهل الفجور والكذب كعصابة المروعي والجخيدبية

بسم الله الرحمن الرحبيم


نعتذر للقراء عن قباحة المنظر ولكن لنعرف عن الجخيدبي
الذي يتكلم ويزخرف كلامه وهو من منطق ألعن السارقين
كي لا يقال عني سارق !!

إلى المدعو أحمد سليمان صباح الجخيدبي بلا تحية 

كلما قرأت قول طرفة بن العبد:
وكم مِن فَتًى ، ساقِطٍ عَقْلُهُ،

وقد يُعْجَبُ الناسُ من شَخْصِهِ

يبرز لذهننا حماقتك وتفاهتك التي تزخرفها
بالتشكيل النحوي و { بالأقواس } المزركـشة

التي تغلفها بلباس لست من أهله وليس لك فيه من أمر

فتقول  { المؤرخ } و { النسابة }

وأنت لا هذا ولا ذاك 

فنعلم تماماً أنك من كثرة رسوبك لم تستطع حتى أن تكمل دراستك في الإعدادية !!

قلنا لعل هذا الفلتة قد ترك دور العلم لأنه من مستوى أعلى منها فالعباقرة رعاهم الله لا يعترفون بمستوى البشر العاديين ومنهم الجخيدبي صاحب العلم الوفير !!!

قد علمنا أساتذة وأكابر لم يسموا أنفسهم بالمؤرخين ولا النسابة بل أن من جاء وراءهم ونهل من علومهم أعطاهم هذه المرتبة تقديرا لعلمهم فأول مواصفات العالم هو التواضع 

نحن لا نظنك جاهل بقدر كونك أحمق !!

قال الخليل بن أحمد الفراهيدي " عالم النحو " :

الرجال أربعة: رجل يدري أنه يدري، فذلك العالم فاسألوه؛ ورجل يدري ولا يدري أنه يدري، فذلك الناسي فذكروه؛ ورجل لا يدري ويدري أنه لا يدري، فذلك الجاهل فعلموه؛ ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري، فذلك الأحمق فاجتنبوه. }

وإننا نعلم يقينا بأنك لا تدري ولا تعلم بأنك لا تدري
فهذا هو وصفك بأنك أحمق يجب اجتنابه

كان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وطيب ثراه
 في حفل علمي وجاء حديث عن التعلم فقال كلمة خالدة :

 { الجاهل هو الذي يعتقد أنه تعلم واكتمل في علمه، اما العاقل فهو الذي لا يشبع من العلم }

لذا فمن الطبيعي أن يسمي الجاهل نفسه بنسابة ومؤرخ لأنه يظن أنه بلغ مبالغ عظيمة من العلم !!

ومن طبيعة هذا الأحمق بأنه يظن أن أهل العلم هم جهلاء

وهذا ما علق عليه ( وليام شكسبير ) الذي كتب قصة روميو وجولييت والتي كنت تظن يوم من الأيام من فرط ذكاءك أنها قصة حقيقية !!

الأحمق يظن نفسه حكيما، لكن الرجل الحكيم يعرف أنه أحمق }

صاحبنا ( الأحمق ) عندما يسأل عن مؤهله العلمي يكون جوابه بأنه يسخر من الجامعات ويأتي بحماقات وأن اسم الجامعة أنثى !! 
فكل صاحب علم وخلق لو استدرك على نفسه وقهر الظروف واستزاد بالعلم لو وضع في ذات الموقف فسيكون جوابه تواضعا أن الظروف لم تسنح له وأنه يعكف على تطوير ذاته !!

لكن صاحبنا وشقيقه نسابة ( الكلاب ) أجلكم الله 
عرفا جيداً كيف أن يسترزقان بغطاء 
السلفية و التهريج في الأنساب حسب مزاج المسترزق منه

فالتهريج يقتضي أن تكون بلا ضمير 

فيعني أنت تدعي بأنك نسابة ومؤرخ

فتكتب التعليقات التي تختلقها بنفسك أسفل مقالاتك تمجد نفسك فيها !!
وتنشر في المنتديات سخافاتك مسميا نفسك بالمؤرخ النسابة !!
تنشر أكاذيب بالجملة على أنك فعلت وسويت وكله كذب في كذب !!

في التحليل النفسي لشخصية النرجسي تكون العلامات التالية متوفرة :

والنرجسي دائم الحديث عن نفسه ولا يمل من المديح؛ فدائماً مايخبرنا بأشياء كثيرة عن نفسه حتى لو لم نرد سماعها؛ فتجده يسمح لنفسه بالدخول في موضوعات قد لاتلائم سياق الكلام؛ وهو يفعل ذلك ربما لجذب انتباه السامع. 

النرجسي لا يملك القدرة على المواجهة الصريحة ولكنه يلجأ إلى إطلاق الشائعات والنميمة للتعويض عن ضعفه في المواجهة. وبسبب تركيز النرجسي على ذاته فإنه يحرم نفسه من التعرف على الحياة بما فيها من شخصيات أخرى وجوانب جمالية متعددة. وهذا الانكفاء يجعله حبيس أفكار ثابتة وانطباعات سلبية ضد ما هو خارج ذاته؛ ولهذا لا يتوقع من النرجسي أن يطوّر قدراته ونظرته للحياة مهما طال به الزمن.
.....
وعند النظر في أسباب بروز هذا النمط من الشخصيات، يلاحظ أن التربية منذ الصغر في المنزل والمدرسة تلعب دوراً في تعميق الإحساس عند الطفل بهوانه وأنه لا يوجد أحد يقدّره أو يثني عليه، فتنشأ عنده الحاجة النفسية إلى الإطراء " [1]

فيبدو أن ( علامتنا ) عانى من أمر مؤلم في طفولته !!

نبح ( الجخيدبي ) رفيق سليلة ( أبو الجماجم ) أن هناك علل نسبية في موضوعي :
الشهرة النسبية
تداخل البطون

ثم راح يطعن بالنسب الرفاعي ناسخاً لكل ما ذكره ( نبيل الكرخي ) في موقعه تنزيه النسب العلوي لأننا نعلم بأن علامتنا لا يعيش من غير عمه GOOGLE  فنسخها وأعاد ترتيبها وتكلم وكأنه العالم بالمصادر والقارئ لها .. والدفاع عن النسب الرفاعي له أهله المخولون للرد عليك أيها الجرذ !!

ولكن من باب تبيان الكذب والنفاق الذي يعيشه الثنائي الزنجي الدعي ابراهيم المروعي المنتسب زورا للهواشم الأمراء عبر خرافة حسين بن فليتة والجخيدبي المزور المنتسب زورا للترابين.
في 19-12-2014م غرد الدعي ابراهيم ( معزب الجخيدبي ) عندما كان في قطر بأنه بزيارة للسادة القتالية الحسينية والمعروف بل والمتسالم عليه بأنهم من النسب الرفاعي ،،


 نعلم جيداً أنه رغم حماقتك إلا أن الدعي ابراهيم يستعملك مقابل المال لتنبح بدلا منه أمام خصومه الصرحاء الذين يكشفون تزويره وادعاءه ( فالدراهم مراهم ) والذي يسميك بـسيد جذام والنسابة !! ونعلم تماماً بأنك لا تهز ( ذنبك ) يمينا أو يسارا إلا بتوجيه منه كما تبين الصورة أحد حساباتك الوهمية في تويتر تمجد فيها ( معزبك الزنجي ) 

تأثير الدراهم واضح على كلام الجخيدبي حتى صار العبد المروعي عنده معصوما وشتيمته نفاق وخسران وأنه من جنوده يا سبحان الله !!
علماً بأنكم ستجدون هذه التغريدة قد أعاد ابراهيم الدعي تغريدها في حسابه لشخصيته المريضة التي تعشق المديح المزيف !!

نعود على موضوع الشهرة حيث يقول انه يتطلب بالشهرة أن لا يكون فيها قدح ودعنا نعكس ذلك على واقع الدجال الدعي ابراهيم منصور درويش المنتسب زورا للهواشم الأمراء 

فأي شهرة تدعي أنت أيها الدجال وصاحبك أنه يملكها

لو كانت عندهم شهرة هل قال فيهم ( عاتق البلادي ) رحمه الله ما قاله فيهم 



حيث قال صريحا ( يدعون أنهم حسينيون والهاشميون يسكتون عن ذلك
وفي عرف النسابة أي أنها دعوى ليس فيها دليل !!
ثم ذكر خرافة حسين بن فليتة وان دعواهم السابقة كانت حسينية وان علامة الأشراف على بطلان نسبهم وحالهم أنهم لا يزوجونهم 
وهذه كلمات النسابة الحذق 
فستكون ردود الدجالين على هذا كالتالي:
1- أنه في الطبعات الأخرى بعد هذه أزال هذا الكلام
2- أنها كانت وشاية !!

فالرد على التدليس الأول هو أن عاتق البلادي رحم الله جاملهم بعد الضغط والتهديد وجعلهم على خرافتهم ( حسين بن فليتة ) وما يلتزمه الواقع فمثله من كان في أوج نشاطه بالتأليف لن يعرض نفسه لحكم قضائي قد يحرمه من اكمال المسيرة على قوم مفتضحون فهي ضرورة 

ولم تكن وشاية على الاطلاق بل هذا ما رأته عين عاتق البلادي رحمه الله فقد قال حمد الجاسر رحمه الله عن هذا المؤلف
 [2]

فقد قال حمد الجاسر : " يحوي الكتاب معلومات وآراء للمؤلف وهو مرتب على الحروف وعندما يتحدث عن قبيلة مشهور يتوسع في ذكر جوانب تاريخها وقد يتعرض الكلام على تداخل الأنساب وبالاجمال فهو من المراجع التي تفيد المعنيين بدراسة أنساب القبائل العربية "

ومن سياق النص فالأمر واضح أن كلام البلادي عن قناعته ورأيه، فأمر مثل موضوع الزواج لا يتكلم به إلا أبله إن لم يكن حقيقة فعلية، ولولا أنها حقيقية لم يسعى ابراهيم الدعي وجماعته لمزاوجة الأشراف بأي طريقة وبعد أن تساهل الأشراف بالمزاوجة حصل ذلك قبل 20 سنة لا أكثر وهذه حقيقة تأريخية لا يزيفها الجخيدبي ولا المروعي الزنجي

والتساؤل المهم لو كان قوم ابراهيم أهل شهرة فلماذا احتاجوا الكريمي بخدعة وثيقة إلتقاء الفروع !!

ولماذا لجأووا لخرافة ( حسين بن فليته ) !!

والحقيقة تقول أن طبقة الهواشم الأمراء معلوم تاريخها وهي رحلت عن الحجاز وانقرضت منه في مطلع القرن العاشر الهجري وبقيتهم هم آل مطاعن بالعراق ومنهم آل سليمان وآل سعبر وآل العلاق، وذرية عيسى بن فليتة في خراسان علماً بأن هؤلاء الصحيحي الانتساب للهواشم الأمراء لا يعترفون بابراهيم وجماعته ورفضوا دعواه رغم محاولته في 2006م ومحاولة ارسال كتبه لهم لايهامهم ولكن مشيئة الرحمان فوق دجل هذا الشيطان !!

وأما حقيقة قوم إبراهيم:
 فإن جماعة من الأشراف الفليتيون الأمراء السليمانيون ( ذرية فليتة بن حسين العابد السليماني ) آل محسن من سكان المراوعة هاجروا من اليمن قبل ثلاثة قرون ونزلوا جرول مكة وهؤلاء يعرفون بسادة فليتة والأمراء وعلى اثر ذلك أيضا حصل بينهم وبين الأشراف البركاتية نزاع على بعض الأملاك بين الوافدين ( آل محسن الامراء الفليتيون السليمانيون ) وأهل الوادي ( الأشراف البركاتية ) ووثق ذلك ولهذا السبب يحاول ابراهيم اخفاء هذه الوثائق وعرضت قسرا عليه لأنها تحوي اسماء الاشراف الحقيقيين الذين لا وجود لهم اليوم في مشجرات هؤلاء المزورين ، وذلك أنه بعد ان أنقرض الأشراف الحقيقيون جاء عبيدهم وخدمهم ممن معهم وبحثوا عن حيلة لا تكشفهم فبحثوا ووجدوا في عمدة الطالب المصدر الوحيد الذي المنتشر حينها عن الهواشم الأمراء فاختلقوا الاسماء وادعوا انهم أشراف وانخدع بهم علي الكريمي البركاتي رحمه الله الذي سبق وأن وقع بمغالطات نسبية مثل اقراره لنسب الجربا بانهم بركاتية علما بأن تاريخ الجربا أقدم من الشريف بركات نفسه مما اضطر فيما بعد عن التراجع عنها ولو كان هناك شيء مهتم حول موضوع هؤلاء الادعياء لتراجع عنهم !!

عموما فأي شهرة تأتي بخدعة قلب الأسماء فصار جد الأشراف الحقيقيين ( فليتة بن الحسين العابد) 
إلى خدعة العبيد 
( حسين بن فليتة ) 
ولم يعلموا حينها بأن المصادر ستظهر لتكشف زيفهم وكذبتهم
وتبين ان الامير فليتة الهاشمي الأمير لم يكن له اي ابن اسمه حسين معقب او غير معقب

فعن أي شهرة يتكلم عنها الكذاب !!

نحن نعلم بكل ما يفتريه الدجال ابراهيم والناعق احمد الاحمق

الموضوع الآخر عن ما تكلم به من تداخل البطون 

نقول اختصارا لهذا الأحمق إن من يعجز عن تفسير النصوص التاريخية ويفسرها حسب هواه لن يفلح وسيفسر الأمر بالمتناقضات وعلى هذا فقد أقر النسابة أن كل قبيلة أدرى بمن فيها وبمن هو خارجها 

فلا تتدخل في أنساب لست من أهل البلد ولست من أهلها

فنحن عرفنا من الترابين أنفسهم أن الجخيدبية مجهولي نسب

والامر كذلك فأنت تخدع الناس بأنك ترباني وذلك

أنك تقول للناس بأنك من أبوبكرة الترباني

ونعيد عليك الفيديو الواضح في فضيحتك




فالشيخ رعاه الله أكد أن أبو بكرة هم من الترابين حلفاً وأنهم نسبا من الحميدي فبالتالي ليسوا ترابين من نفس النسب، والأمر الآخر هو أنكم الوحيدين بيت ( صباح ) المعروفون بالجخيدبي وعند الاستفسار من الكبار قالوا: إنها تسمية لصانع أبوبكرة جد أحمد حيث كان ( يجخى ) للفرسان ليصعدوا على ظهره اي بمعنى ينحني وبهذا عرف بالجخيدبي فبالتالي فهو أيضا ليس من أبوبكرة وبقى نسبه مجهول ووجدنا كتابات لعائلة أنزوري الشركسية تؤيد انتسابك لهم فلا شأن لك بعد اليوم بأنساب العرب.


كتبه وحرره : الشريف منذر معاذ الوحاحدي الحسيني
داعس على المزورين والأدعياء 
----------

[1] : مقال شخصية النرجسي، ناصر الحجيلان،صحيفة الرياض، الخميس20 رمضان 1427هـ - 12أكتوبر 2006م - العدد 1398.
[2] : مجلة العرب ج9و10 السنة 14 1400 هـ /1980م ص800




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق